محلي

المحامي الشهير طالب الزيادي يكشف عن تعرض قائد شرطة النجف الجديد لحملة تسقيط

النجف الاشرف - فراس الكرباسي:

مشا كشف المحامي النجفي الشهير والمستشار القانوني طالب الزيادي عن تعرض قائد شرطة النجف الاشرف اللواء علاء غريب الزبيدي الى حملة تسقيط من اطراف حكومية والمنافقين، حسب وصفه.
وقال الزيادي: اود التوضيح عن تعرض قائد شرطة النجف الى حملة تسقيط من أطراف حكومية معروفة ومنافقين وللأسف انساق خلفها بعض البسطاء.
واضاف الزيادي: ان قائد الشرطة فقد صدم عند استلامه المنصب حيث وجد ان نسبة الجريمة المنظمة عالية جدا قياسا بباقي المحافظات وكذلك تفشي المخدرات في النجف الاشرف بشكل كارثي وفساد جهاز الشرطة لذلك عاهد الله و أمير المؤمنين على خدمة النجف.
وتابع الزيادي: لذلك قام قائد الشرطة الجديد بإجراءات منها تغير كافة رؤساء الأقسام وإعادة تأهيل المراكز والعجلات العاطلة وعددها 160 عجلة وتفعيل دور (K9) وهي الكلاب البوليسية الوسيلة الوحيدة لكشف المخدرات وعدم الانصياع للوساطات والتدخلات في عمل القائد من اي طرف.
واكد الزيادي: اقول لإخواني (اهل النجف الكرام) ان القائد يتعرض لحملة تسقيط من مسؤولين ومن بعض الذين ضربت مصالحهم ويحاولون عزل القائد خاصة بعد ان صار له مقبولية في الشارع النجفي وخاصة مع المتظاهرين والتنسيق معهم فقد حركوا جماعتهم في شبكات التواصل لتسقيطه بحجج واهية.
وشدد الزيادي: اذا كنا حريصين على مصلحة مدينتنا يجب علينا ان نقف خلف الرجل وندعمه خدمة لمدينة امير المؤمنين ولكي نفوت الفرصة على أعدائنا.
وختم الزيادي قوله: من اراد التأكد من هذا يمكن له الالتقاء بقائد الشرطه فان بابه مفتوح وحين تواجده في الشارع لان الرجل بسيط ومتواضع مؤدب ويسمع من الكل لذلك دائمآ نقف نتكلم معه.
وتسلم قائد شرطة النجف الاشرف الجديد اللواء علاء غريب الزبيدي مهمامه يوم الخميس 19/7/2018 من اجل حماية أمن المحافظة وسلامة ممتلكات المواطنين خلفاً للواء ماجد العابدي.(انتهى).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة − 2 =

إغلاق