اخبارمحلي

توزيع كهرباء ميسان : انجاز صيانة (184) محولة من مختلف السعات وإعادتها للعمل في النصف الأول من العام الحالي

 

 

أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزع كهرباء الجنوب بان ورشة صيانة المحولات أنجزت صيانة وإصلاح عدد من المحولات لمختلف السعات وإعادتها للعمل في الشبكة الكهربائية بالمحافظة خلال النصف الأول من عام 2018.
وقال مدير توزيع كهرباء ميسان ” المهندس” جاسم راضي بريدي” بان ملاكات مديريته في شعبة صيانة المحولات (11 ك.ف) ، تمكنت من صيانة وإصلاح محولات عدد (184) ذات سعات مختلفة حيث تم تأهيلها وإعادتها للعمل ضمن الشبكة الكهربائية في عموم المحافظة خلال النصف الأول من العام الحالي .
وأوضح ” بريدي ” تفاصيل المحولات التي تم صيانتها في الشهور الثلاث الماضية والتي كانت / كانون الثاني ( 29) ، شباط (18) ، آذار (32) ، نيسان (54) ، أيار (31) ، حزيران (20) ، مبيناً سعاتها ” وهي محولة سعة / 250 ك. ف / بعدد (116) ، محولة سعة / 400 ك.ف / بعدد (63) ، وسعة /100 ك. ف / عدد (3) ، ومحولتان سعة / 630 ك.ف / .
وشرح، إعمال الصيانة التي تكون باستبدال الملفات المعطوبة لجهة الضغط العام لإعادة القلب الحديدي ، واستبدال وصيانة عوازل الضغط العالي و الواطئ فضلاً عن لحام البدن مع إضافة كميات من الزيت والفلتره بواسطة جهاز خاص ،مضيفاً ، بان من ضمن ألأعمال أيضا ، فحص المحولة في مراحلها الأخيرة من اجل إعادتها إلى الخدمة ،لافتاً ، إلى أن المحولات العاطلة التي ترد للورشة من عموم المحافظة ، أسباب إعطابها نتيجة الأحمال العالية فضلا عن سوء الأحوال الجوية ، منوهاً ، إلى أن المدة القصوى لصيانتها (24 ساعة ) فقط .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 9 =

إغلاق