أخبار التقنية

جامعة الفرات الاوسط التقنية تقيم ورشة عمل لإعلام الجامعه والإعلام الحكومي .

 ضمن فعاليات بغداد عاصمة الاعلام العربي لعام 2018 جامعة الفرات الاوسط التقنية تقيم ورشة عمل لإعلام الجامعه والإعلام الحكومي .

مشا أقام قسم الاعلام والعلاقات العامة في جامعة الفرات الأوسط التقنية وبالتعاون مع دائرة العلاقات العامة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، وبرعاية رئيس الجامعه الاستاذ الدكتور عبدالكاظم الياسري ، اليوم الثلاثاء ، ورشة عمل بعنوان ( الاتصال الحكومي ودوره في تفعيل عمل المؤسسات التعليمية ) ، لأعلام الجامعه ودوائر محافظة النجف الاشرف ، ضمن فعاليات بغداد عاصمة الاعلام العربي لعام ( 2018 ) .
تخللت الورشة قراءة ايٍ من الذكر الحكيم وعزف السلام الجمهوري وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق ثم كلمة لرئيس الجامعه الدكتور عبدالكاظم الياسري حيث قال فيها (( أرى منشورات غير مرضية في مواقع التواصل الاجتماعي وان لاتكون لغة الشارع هي لغة الكتابة ، وعلى الاعلاميين استخدام لغة الخطاب بدلاً عنها)) .
وأشار: الى دور الاعلام في نقل الحقيقة والشفافية والمصداقية في الخبر والابتعاد عن التضليل الاعلامي ذاكراً الشهداء من الطلاب ، مطالباً بدعم الجامعه والاساتذة للحشد الشعبي والايتام ، وبمناسبة اختيار بغداد عاصمة للاعلام العربي أن يضعوا برنامجاً للمشاركة في معرض بغداد الدولي وحجز مساحة كافية لعرض الطائرات المسيره والسيارات وغيرها . وعلى الاعلام أن ينصف بغداد في كتاباته مشيراً الى التقصير الاعلامي اتجاهها .
ثم ختمت الورشة لليوم الاول بمحاضرة للمحاضر علي حسين عن ( الاتصال الحكومي ودوره في تفعيل عمل المؤسسات التعليمية ) .
هذا وشارك مسؤول اعلام مركز التدريب المهني في النجف الاشرف الاعلامي عماد العبايجي في الورشه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 7 =

إغلاق