رياضة

إدارة الشرطة تزف خبراً ساراً للجماهير

مشا كشفت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة، عن إجراء طالما انتظرته جماهير الفريق.

وقال عضو الهيئة الادارية لنادي الشرطة، تحسين الياسري: ان نادي الشرطة وتاريخه 85 عاماً ولا يملك شبراً، ولكن قبل 10 أيام استطاعت ادارتنا استملاك 23 دونماً للنادي تقدر بـ 170 مليار دينار”.
وأضاف “سنبدأ بإستئناف العمل في ملعب الشرطة يوم الأثنين من الأسبوع المقبل” مبينا ان “الملعب الأساسي سيتم إنجازه في 9 أشهر والتدريب 6 أشهر” مؤكداص “تم توقيع عقد المباشرة بانشاء الملعب”.
وأضاف انه”وبعد إقرار مشروع قانون اللجنة الاولمبية من قبل مجلس النواب الذي أتم القراءة الأولى منه سنفتح الباب امام الجميع في الهيئة العامة بينها الجماهير كالتجربة المصرية وينطبق على ادارات الاندية كافة ويكون ملزماً كما نسعى لرفع المستوى المالي للنادي” نافياً في الوقت ذاته “وجود عضو وهمي في ادارة النادي الحالية”.
ولفت الياسري “لدينا أكثر من 300 رياضي في نادي الشرطة بمختلف الألعاب وميزانيتنا السنوية 7 مليارات دينار تذهب أغلبها كرواتب ونفقات تشغيلية” مبينا ان “إدارة الشرطة ومنذ 2003 الى عام 2016 لا توجد حسابات ختامية وكذلك باستثناء العام الماضي 2017 تمت الحسابات وتقدمت الى ديوان الرقابة المالية كما ان إدارتنا الحالية خاطبت الرقابة المالية بهذا الصدد”.
وأقر عضو هيئة ادارة الشرطة “بتصدع العلاقة بين ادارة النادي وجمهور فريق القيثارة” مؤكدا ان “أياد بنيان يعتبر الرئيس الشرعي لنادي الشرطة رغم تقديم استقالته منذ أشهر”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − ثمانية =

إغلاق