اخبارمحلي

وزير النقل يفتح مبنى خدمات المسافرين G1 في ساحة عباس بن فرناس ببغداد

 

مشا

افتتح وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي ، يوم الثلاثاء ، مبنى خدمات المسافرين G1 في ساحة عباس بن فرناس في مطار بغداد الدولي بحضور الوكيل الاداري للوزارة السيد احمد كريم عبد ايوب ومدير عام الخطوط الجوية المهندس ميران فريد ومدير عام النقل الخاص السيد عبد العظيم الساعدي ومدير عام السكك الحديد المهندس سلام جبر ومدير عام الدائرة القانونية السيد يعقوب الموسوي ومسؤول شركات جي تيرمينل السيد حسن الموسوي.

وقال الحمامي في حفل بهيج في المناسبة َ: اننا سعداء اليوم بافتتاح احدى واجهات خدمة المسافرين التي تعتمد المسارات الذكية G1 والتي ستؤدي دور كبيرة للنهوض بمستوى خدمات شركة الخطوط الجوية العراقية عبر اعتمادها افضل الوسائل الحديثة والتكنولوجية في تعاملها مع زبائنها.

واضاف الحمامي : ان الشراكة والتواصل مع القطاع الخاص اعطى اضافة مكملة لما قدمناه من انجازات على طول الفترة المنصرمة من أجل الارتقاء بخدماتنا ولتكون بمصاف دول العالم.

من جانبه اكد مدير عام الخطوط الجوية العراقية في كلمته : ان مبنى G1 يعتبر نقطة مهمة في الانتقال والتحول للخدمات التي تشرف عليها الخطوط الجوية العراقية والتي تستكمل اليوم ضمن متابعة وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي بصورة مستمرة لحيثات العمل وواقعها بصورة مستمرة.

يذكر ان وزير النقل افتتح في العام الماضي من شهر رمضان مبنى خدمات المسافرين G4 في منطقة اليرموك ببغداد ، واليوم جاء مكمل لتلك السلسلة من الخدمات التي تقدم لمسافري الخطوط الجوية العراقية .

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − إحدى عشر =

إغلاق