اخبارمحلي

العثور على مدفعين في حملات المداهمة في بابل

مشا بابل أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل  ، تنفيذها عملية أمنية واسعة لتعقب بقيا فلول الارهاب في مناطق شمال المحافظة ، فيما بينت أنها عثرت على مدفعين في احد البساتين تعود لمطلوب وفق جرائم ارهابية .

وقال مدير شؤون افواج طوارئ بابل العميد عباس الزركاني ، إن “قوة مشتركة من الفوج السادس ومكافحة المتفجرات باشرت، صباح اليوم، بتنفيذ عملية أمنية واسعة شملت مناطق مويلحة ضمن قاطع المسؤولية الشمالي ، موضحا أن “العملية تهدف الى تعقب بقيا فلول الجماعات الإرهابية “.
وبين الزركاني أن العملية العسكرية حققت “انجازاً كبيراً” من خلال “ارباك وتحطيم الخلايا الإرهابية” ان وجدت في تلك المنطقة، وتعهد بمواصلة العمليات”الاستباقية” في مناطق أخرى بناءً على ما نتلقاه من معلومات استخبارية.

مشيراً إلى أن “العملية أسفرت عن العثور على مدافع عدد اثنان عيار 130 ملم مخبأة داخل احد البساتين التي تعود لمتهم مطلوب وفق قضايا تتعلق بالمادة 4 من قانون مكافحة الارهاب “.
وأضاف ، أن “المجاميع الإرهابية قد تستغل المناطق النائية والقليلة السكان للتحرك فيها”، مبيناً أن “عمليات القوات الأمنية تتم على وفق اخر مستجدات بيانات المعلومات الاستخبارية الواردة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + ثلاثة =

إغلاق