فن

الابراج اليومية.. تعرف على حظك ليوم الخميس 7 مارس 2019

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ... توقعات برجك ليوم الخميس 7 مارس 2019 .. القمر في برج الحوت المائي لغاية الساعة 22:27

مشا  اسعد الله اوقاتكم بكل خير… توقعات برج الحمل اليوم الخميس 07 مارس 2019

الـحــمـــل: أنت محب و متعطش للمغامرة بس اليوم خليك ريلاكس وحاول قضاء اليوم بهدوء بعيد عن المخاطر. يوم حلو لتتذكر ذكرياتك الممتعة وتهتم بصحتك وتغير من عاداتك أو الذهاب إلى التمرين أو الذهاب في نزهة على قدميك …اليوم مناسب للعمل من وراء الكواليس او لإحياء علاقة قديمة أو مشروع أو الدخول بعلاقة سرية ..عاطفيا الآن هو الوقت المناسب لإقناع شخص ما بسحرك الذي لا يقاوم ويمكنك سحره بكلمة ، لمحة ، ولفتة.

توقعات برج الثور اليوم الخميس 07 مارس 2019

الـــثـــــور: قد تتلقى دعوات مغرية من الأصدقاء لحضور المناسبات الاجتماعية , يوم حلو ومميز لحياتك الشخصية و تشعر بملذات الحياة وجمالها , من طعام و استنشاق الورود و سماع الموسيقا و تبادل اللقاءات مع رفقاتك . في العاطفة بتلاقي الحب في الهواء وبتكون مستعد لتقديم الحب وتلقيه . أنت في حالة مزاجية وشغف فحاول تختار ملابس جميلة للذهاب لمكان تجذب الاخرين لك , لا تحرم نفسك من المتعة!

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 07 مارس 2019

الجوزاء توقع يوما مثمرا خصوصا لمن يعمل في المجال الفكري. تجد الفعالية في الاجتماعات والمحادثات والعروض والمفاوضات وتزيد قدرتك على التحدث بشكل مقنع و يمكنك إقناع المحاورين و يكون الجمهور إلى جانبك..عاطفيا عندما يطلب منك النصف الآخر خدمة فعادة تكون مستعدًا ولكن اليوم من غير المحتمل أن تفي بالطلب على الفور. ربما سوف تقوم بتأجيله للمستقبل.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 07 مارس 2019

الـسرطان يوم رائع للحياة الاجتماعية و الأصدقاء وتكون محبوبا من قبل الآخرين وتتلقى زيادة بالدعم الاجتماعي. يوم جيد لبدء علاقة جديدة أو للتفكير الجدي في السفر او تحسين امورك الدراسية وعلاقاتك القانوينة والخارجية ..

توقعات برج الاسد اليوم الخميس 07 مارس 2019

الـأسد يوم مناسب لك للنجاح وتحسين سمعتك المهنية . فرص جديدة قد تظهر اليوم تؤدي إلى التقدم في العمل و تطور علاقاتك مع الرؤساء ويمكنك أيضا تتحدث كثيرا عن نفسك ..ماليا اليوم جيد التفكير في امور أموالك والبحث عن طرق لتحسين دخلك. عاطفيا الأمور العائلية والشخصية تكون جيدة للغاية اليوم وتتمتع بذكريات وأنشطة جيدة ويمكنك حل المشاكل .سينصب تركيزك اليوم على العواطف والعلاقات الوثيقة والأحلام وعالمك الداخلي..

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 07 مارس 2019

الـعذراء حاول تعزيز العلاقات والشراكات والوصول إلى حلول وسط مرضية. تتحسن حياتك الاجتماعية وتنمو اهتماماتك. يوم جيد لرعاية جاذبيتك الجسدية والجمال وللذهاب لصالون للتجميل أو متجر متخصص لمستحضرات التجميل العلاجية والزخرفية. عاطفيا حاول التخفيف من حدة الصراع مع الشريك وكم أكثر لطفا معه الآن …

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 07 مارس 2019

الـميزان يمكنك اليوم تتطور أعمالك المالية بنجاح وتحقيق نتائج جيدة بكفاءة متزايدة وتكون خلاقا في العمل و مع ذلك تحتاج إلى اختيار أولوياتك اليوم سواء بعملك او حياتك الشخصية حتى لا تحمّل نفسك أكثر من طاقتها ولا تشعر بالإرهاق و لا مانع ان تهتم بصحتك اكثر, في المساء يمكنك تبادل المشاعر العاطفية مع الحبيب أو مع أحد الأشخاص ..

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 07 مارس 2019

العقرب يوم جيد للرومانسية ، والهوايات والترفيه ، وتلبية احتياجاتك الاجتماعية . مشاعرك مثيرة للغاية وهذا هو الوقت المناسب لجذب شخص لطيف أو مفيد في حياتك وكذلك لتعزيز علاقاتك الوثيقة. يمكنك تجربة الفرح من خلال الشراكة الآن ويلعب الحظ دورا في حياتك وعاطفتك. تحصل على علاقات جيدة مع الأصدقاء وتقضي وقتا ممتعا معهم. اليوم يمكن أيضا أن تكون رومانسيا جدا ..

توقعات برج القوس اليوم الخميس 07 مارس 2019

القوس يوم من الفرص الجديدة وتدفق الطاقة العذبة. كل شيء بدأ يجب أن يكتمل ويستكمل. إذا كانت لديك أفكار جديدة فابدأ بترجمتها إلى واقع عملي ولا تتأخر. اليوم تحتاج إلى أداء واجباتك إلى أقصى الحدود و أما محاولة التهرب منها فهي فكرة ليست جيدة.. بالمقابل القمر في برج الحوت يشعرك بالحاجة الى الأسرة أو قضاء وقت هادئ مع المقربين جدا منك او استقبال ضيوف محببين لك ..عاطفيا اليوم متناقض. فمن ناحية أنت معبر وجذاب للغاية وتسعى جاهدا لرعاية أحبائك. ومن ناحية أخرى يمكنك أن تكون متقلب وتفسد طباع الحبيب ..

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 07 مارس 2019

الجدي يوم جيد لمعالجة البيانات والعمل مع المعلومات سواء شفهيًا أو كتابيًا والمبيعات تكون ناجحة . ويمكنك التواصل مع الاصدقاء و اجراء مكالماتك واتصالاتك و تزداد تنقلاتك وتشعر بالمزيد من التفاهم والتسامح شرط الابتعاد عن الشك ..في المساء حاول القيام بتمارين التنفس أو الخروج والاستمتاع بنسيم منعش لجسمك .

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 07 مارس 2019

الـدلو اليوم يرتبط بالوضع المالي والإحساس بالأمان والراحة. يمكن أن تكون كريما وتعطي الهدايا لأحبائك ولكن لا تسرف , يمكنك ايضا قضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء المقربين. مجملا الظروف الغير عادية او الغير متوقعة ستمنحك التميز الإبداعي والتعبير عن قدراتك. في المساء الوقت مناسب لتغذية الجلد واليدين والعناية بالأظافر ،, عاطفيا العلاقات مع الأحباء تتحسن فحاول السعي إلى الانسجام وتجاهل الخلافات الماضية والبحث عن السلام من ماضيك …

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 07 مارس 2019

الحوت القمر في برجك اليوم يشعرك بالإلهام ، تجذب الآخرين بسحرك و بابتسامة جميلة لا توصف. تكون في مركز الاهتمام دون أي جهد. ايضا قد تتلقى نصائح قيمة من صديق فحاول ان تثق بهذا الصديق لانه يريد لك الأفضل. عاطفيا يمكنك التواصل مع شخص عزيز وأن تستمع إلى رأيه , تقبل نظرته حول الامور حتى ان كانت لا تتوافق مع رؤيتك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − واحد =

إغلاق