اخبارمحلي

الحمامي يأمر بصرف 15 مليون للاعبي نادي الميناء

 

 

 

اوعز وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، الجمعة، بصرف 15 مليون دينار لكل لاعب ب‍نادي الميناء، وتكون من ضمن المبالغ المخصصة للنادي.

وقالت وزارة النقل في بيان ، إنه “بالنظر لما يمر به نادي الميناء من أزمة تطال اسمه وسمعته العريقة، اوعز وزير النقل بصرف مبلغ 15 مليون دينار لكل لاعب في فريق نادي الميناء بطريقة التسليف وتكون من ضمن المبالغ المخصصة للنادي، والتي ينبغي ان لا تزيد على ملياري دينار سنويا”.

واضافت الوزارة، أنه “في هذا الصدد نود ان نبين ان ادارة النادي استلمت نصف المبلغ حتى الآن من دون ان تقدم كشوفات مالية تبين موارد صرف هذه المبالغ، كما ان الشركة العامة لموانئ العراق وافقت على منح النادي نصف مليار دينار لتمشية أمور النادي الا ان ادارة النادي فضلت السفر الى بغداد على استلام المبلغ مما سيضع الموانئ العراقية والنادي في وضع مالي مربك”.

وتابعت الوزارة، “واخيرا لابد من الإشارة إلى جماهير النادي العريق ان ميزانية نادي القادسية الكويتي 4 مليون دولار وميزانية نادي الطلبة 650 مليون دينار في حين ميزانية الميناء وصلت 7 مليار دينار، ومع ذلك اكراما لنادي الميناء وجمهوره الوفي وجه وزير النقل بصرف 15 مليون لكل لاعب لتمشية وضع الفريق عبر لجنة خاصة تشرف على شؤون فريق كرة القدم ماليا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 2 =

إغلاق