اخبارمحلي

مجلس البصرة يناقش اليوم 3 مقترحات مقدمة من قبل المحافظ

 

مشا

يعقد مجلس محافظة البصرة، اليوم الاثنين، جلسته الاعتيادية لغرض مناقشة 3 مقترحات مقدمة من قبل المحافظ اسعد العيداني.

وقال السكرتير الاداري للمجلس تحسين كاظم خصاف في تصريح ، ان المجلس سيناقش مقترح المحافظ بمناقلة مبالغ من تخصيصات البترودولار لتمويل عدد من مشاريع الخطة التشغيلية للمحافظة لعام 2018، ومقترح تجديد عقود المعلمين والمدرسين والذين تعاقدوا مع ديوان المحافظة والتي تتطلب من مجلس المحافظة الموافقة على تجديد تلك العقود، فضلا عن مقترح تحديد الجهات المكلفة بنقل الحجاج والمعتمرين من مركز مدينة البصرة والاقضية والنواحي الى مطار البصرة الدولي وحصرها بابناء المحافظة المجازين من قبل الهيئة العليا للحج والعمرة.

واضاف خصاف ان جدول اعمال جلسة اليوم سيتضمن ايضاً عرض ومناقشة مقترح اللجنة الزراعية في المجلس المتعلق بمناقشة الاعتراض المقدم من قبل المحافظ على احد قررات مجلس المحافظة ذات الصلة بتنظيم العمل في علوة الطماطم بقضاء الزبير.

واشار الى ان المجلس سيناقش المقترح المقدم من قبل مكتب النائب عن محافظة البصرة فالح الخزعلي والذي يقضي بتسمية اليوم الاول من شهر محرم الحرام باسم يوم الشهيد البصري تخليدا لشهداء المحافظة.

وتابع، “ان جدول الاعمال يتضمن كذلك عرض ومناقشة مقترح اللجنة القانونية والدائرة القانونية حول قرار مجلس المحافظة المرقم 567 لسنة 2018 والذي يقضي باعطاء تخصيصات خطورة لموظفي مجلس البصرة وديوانها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 5 =

إغلاق