محلي

رئيس خلية الصقور يكشف تفاصيل قتل واعتقال 190 ارهابيا ضمن اجراءات تأمين شهر محرم

مشأ أعلنت خلية الصقور الاستخبارية اليوم السبت، عن الحصيلة النهائية للعمليات الاستباقية التي نفذتها خلال ايام شهرمحرم الحرام لتأمين مواكب العزاء الحسينية وحماية الزائرين أثناء تأديتهم زيارة المراقد المقدسة، مؤكدة قتل واعتقال اكثر من ١٩٠ ارهابيا.
وقال رئيس خلية الصقور ومدير استخبارات الداخلية ابو علي البصري: إن “قيادة العمليات المشتركة نفذت بالتنسيق مع خلية الصقور عشر ضربات جوية استباقية على مقرات يرتادها عناصر من عصابات داعش الارهابية في محافظتي صلاح الدين والانبار”، مؤكدا أن “العمليات الاستباقية للقوات الأمنية في مختلف قواطع العمليات أسفرت عن قتل واعتقال اكثر من ١٩٠ ارهابيا”.
واضاف ان “عناصر الخلية والفرق التكتيكية لمديرية الاستخبارات تمكنت من تدمير 4 مضافات في اطراف بغداد ومحافظتي كربلاء والانبار”.
وبين انه “تم قتل 23 انتحاريا وتدمير 3 احزمة ناسفة وضبط 13 كدس عتاد في مناطق متفرقة اخرى”، موضحا أن “الجهد الهندسي تمكن من اتلاف المتفجرات من دون خسائر مادية او بشرية”.
وتابع البصري أن “العمليات السرية تخللتها اشتباكات مسلحة بين قواتنا الاستخبارية المهاجمة والعناصر الارهابية وارجعتها خائبة إلى جحورها التي تأويها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 2 =

إغلاق