اخبار

مكافحة الاجرام تعلن القبض على ٢٥ متهما خلال ٤٨ ساعة في بغداد

مشا ألقت مديرية مكافحة اجرام بغداد، الجمعة، القبض على ٢٥ متهماً خلال ٤٨ ساعة الماضية، بعد صدور مذكرات قضائية مختلفة في مناطق متفرقة من بغداد.
وقال بيان للمديرية، إنه “تم القاء القبض على ٢٥ متهمآ خلال ٤٨ ساعة الماضية، وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”.
وأوضح أن “تم القاء القبض على متهم مطلوب بقضية قتل في منطقة الدورة، والقبض على ٣ متهمين مطلوبين بقضيتي خطف في مناطق الشعب وبغداد الجديدة، بالاضافة الى القبض على متهمين اثنين لقيامهما بتهديد شخص بالقتل في منطقة المدائن”.
وبين أنه تم أيضا “القاء القبض على متهم لمحاولته تسليب عجلة في منطقة بغداد الجديدة، والقاء القبض على متهم من قبل مكتب مكافحة اجرام الزهور لقيامه بسرقة مسدس من داخل دار في منطقة الحسينية، والقبض كذلك على متهم لقيامه بسرقة ٢٥ ماطور ماء من داخل محل تجاري في منطقة باب الشيخ، فضلا عن القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة ١٣ جهاز موبايل من داخل محل تجاري في منطقة حي الخضراء”.
واشار الى “القاء القبض على ثلاثة متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية من عدة اشخاص في مناطق الكاظمية والحرية ومدينة الصدر، والقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة ٢٨ مخدرات في منطقة البياع”.
واردف البيان أنه “تم القاء القبض على سارق نشال لقيامه بسرقة جهاز موبايل من احد الاشخاص في منطقة باب الشيخ، اضافة الى القبض على متهم لقيامه بسرقة عدد من كارتات شحن الموبايل من داخل محل تجاري في منطقة المحمودية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 5 =

إغلاق