محلي

الانواء الجوية:طقس وحرارة الأيام الأربعة المقبلة

مشا نشرت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الجمعة، تقريرا اعلنت فيه عن توقعاتها لدرجات الحرارة في العراق خلال الايام الاربعة المقبلة.
وذكر التقرير الذي نشرته هيئة الانواء, أن “الطقس غدا في المنطقة الوسطى صحو مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق الذي شهد تسجيل درجة حرارة عظمى 43 مئوية، وفي المنطقة الشمالية طقس صحو مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما المنطقة الجنوبية فقد يكون الطقس صحوا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.
وأضاف، ان “طقس يوم الأحد المقبل في المنطقة الوسطى صحو، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس صحو، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما في المنطقة الجنوبية فقد يكون الطقس صحوا مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق.
واشار الى، أن “طقس يوم الاثنين المقبل في المنطقة الوسطى والشمالية صحو، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.
وتابع تقرير الهيئة، أن “طقس يوم الثلاثاء المقبل في المنطقتين الوسطى والشمالية صحو، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الجنوبية فقد يكون طقسها صحوا مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + 1 =

إغلاق