اخبار

حرصاً على عدم إشغال الأجهزة الامنية . . تحالف الفتح يعلن تأجيل تظاهرات “شكر المرجعية”

مشا أثنى تحالف الفتح برئاسة هادي العامري على الجماهير العراقية التي استجابت لنداء شكر المرجعية الذي أطلقه في مبادرته وابدت استعدادها للخروج بتظاهرات يوم غد الجمعة ، معلنا تأجيل المظاهرات الى إشعار آخر.

التحالف أكد في بيان له حرصه على عدم إشغال الاجهزة الأمنية التي تحرص على سلامة المتظاهرين، مشدداً في الوقت ذاته على موقفه الثابت مع المرجعية الدينية العليا والالتزام بالمبادئ والأسس التي ذكرتها في خطبتها الأخيرة

وفيما يلي نص بيان تحالف الفتح :

“يتقدم تحالف الفتح بالشكر والامتنان للجماهير العراقية الابية التي استجابت لنداء شكر المرجعية الذي أطلقه تحالف الفتح في مبادرته واستعدت للخروج بتظاهرات حاشدة في جميع المحافظات ، وحرصا منا على عدم اشغال الأجهزة الأمنية التي تحرص على سلامة المتظاهرين نعلن لكم عن تأجيل هذه التظاهرة الى إشعار اخر.

ونؤكد مرة اخرى على موقفنا الثابت مع مرجعيتنا الدينية العليا والالتزام بالأسس والمبادئ التي ذكرتها في خطبتها الاخيرة”.

تحالف الفتح
ولاقت مبادرة تحالف الفتح التي اطلقها يوم الثلاثاء تأييدا ودعما سياسيا وشعبيا فيما وصفها سياسيين وخبراء بانها فرصة حقيقة لإنقاذ العراق والعراقيين والعبور بهم الى بر الامان.

واعلن تحالف الفتح برئاسة هادي العامري الثلاثاء عن مبادرة من عدة نقاط لتصحيح الاوضاع ، منها تغيير مفوضية الانتخابات ، فيما دعا المواطنين الى التظاهر يوم الجمعة المقبل ، دعما لتوجيهات المرجعية الدينية الاخيرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 5 =

إغلاق