اخبار

شركة البطاقة الذكية تعلن انطلاق مبادرة ” تكاتف” يوم غد

مشا اعلنت الشركة العالمية للبطاقة الذكية (كي كارد) عن انطلاق اول مبادرة اقتصادية كبرى في العراق “مبادرة تكاتف ” غدا الاحد .

وقال مدير مبيعات مؤسسات البطاقة الذكية العالمية علي مزهر مطر : ان” مبادرة (تكاتف) مبادرة اقتصادية كبرى ولاول مرة بالعراق انشأت مابين اربع مؤسسات حكومية هي (هيئة التقاعد الوطنية ومصرف الرافدين والشركة العامة للبريد والتوفير والشركة العالمية البطاقة الذكية) واعلن عنها يوم الاربعاء الماضي ، وسيتم اطلاقها بصورة رسمية في العراق يوم غد الاحد الاول من تموز “.

واضاف ان” الهدف من المبادرة هو تقديم خدمات مصرفية الى كافة المواطنين عن طريق هذه المؤسسات باعتبار اليوم البريد والتوفير ومصرف الرافدين والشركة العالمية للبطاقة الذكية الرائدة في الدفع الالكتروني وبالاضافة الى هيئة التقاعد الوطني التي ترعى فئة حساسة في المجتمع هي الاقرب الى المواطن ، مبينا ان الهدف منها تطوير الاقتصاد العراقي عن طريق تطوير القطاع المصرفي بالاضافة الى الوصول ابعد مايمكن من نقاط تواجد المواطن لتقديم خدماتها”.

وتابع “ان الانضمام الى هذه المبادرة يحتاج من المواطن ان يكون احد زبائن هذه المؤسسات (مصرف الرافدين او التقاعد العامة او البريد والتوفير والبطاقة الذكية) “.

وأعلن يوم الاربعاء الماضي على هامش معرض جتكس للتكنولوجيا الذي رعته وزارة الاتصالات عن مبادرة “تكاتف” لتطوير واقع المدفوعات والنهوض بالخدمات المالية التي تقدم الى جميع شرائح المجتمع، والتي هي بمجملها عبارة عن شراكة مابين مصرف الرافدين وشركة كي كارد والشركة العامة للبريد والتوفير وهيئة التقاعد العامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × اثنان =

إغلاق