اخبار

العبادي يتوعد الارهابيين بالقتل والاعتقال

مشا اكد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة د. حيدر العبادي ان قواتنا الامنية والعسكرية ستقتص بقوة من الخلايا الارهابية، مبينا ان يوم امس الاربعاء شهد ضربة ناجحة على خمسة مواقع ارهابية ادت الى القضاء على اعداد كبيرة من الدواعش .

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء، ان العبادي اكد خلال اجتماع عقده في قيادة العمليات المشتركة بالقيادات الامنية والعسكرية والاستخبارية بحضور وزراء الدفاع والداخلية والعدل ، ان قواتنا الامنية والعسكرية ستقتص بقوة من الخلايا الارهابية، مقدما تعازيه لعوائل الشهداء .
ووعد العبادي ، بانه سيقتل من ارتكبوا هذه جريمة ( قتل الابرياء على طريق كركوك) اونمسكهم وكما وعدنا سابقا بتحرير الارض، مبينا ان هناك من زود هذه الخلايا بالمعلومات وسنكشف جميع هذه الخيوط
وبين رئيس الوزراء ان تقرير الطب العدلي يؤكد ان الارهابيين ارتكبوا جريمتهم قبل اكثر من خمسة ايام بمعنى انه عندما نشروا الفيديو فانهم كانوا مقتولين وحاولوا ارباك الاوضاع، مشيرا الى اننا لن نسمح بالاساءة للقوات الامنية وهي امل البلد ومن يريد اضعافها لن يكون له مكان داخل البلد .
من جانبهم قدم قادة الاجهزة الامنية والاستخبارية تقارير مفصلة عن الاوضاع الامنية وجاهزية القوات الامنية والعسكرية للقضاء على جميع الخلايا الارهابية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 3 =

إغلاق