اخبار

“قسد” تؤكد استمرار التنسيق مع الجيش العراقي لتحرير المنطقة من داعش

مشا اعلنت الناطقة الرسمية لحملة “عاصفة الجزيرة” ليلوى العبد الله عن أن مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية “قسد” تمكنوا من تحرير كامل ريف مدينة الحسكة بعد تحرير بلدة الدشيشة من سيطرة تنظيم “داعش” الارهابي، فيما أشارت الى أن التنسيق مستمر مع الجيش العراقي لتحرير المنطقة بالكامل من “داعش”.

وقالت ليلوى العبد الله في خبر لها  ” أن قوات سوريا الديمقراطية وبعد أن استأنفت حملة عاصفة الجزيرة تمكنت من تحرير العديد من النقاط الستراتيجية ومنها بلدة الدشيشة الواقعة على الحدود السورية -العراقية، والتي كانت المعقل الأخير لـ”داعش” في ريف الحسكة”.

وأضافت، انه”مع تحرير بلدة الدشيشة يعتبر كل الريف الجنوبي والجنوبي الشرقي لمدينة الحسكة محرر من داعش، كما أن صلة الوصل بين عناصر داعش في سوريا والعراق قد تم قطعها نهائياً”.

وبخصوص التنسيق بين الجيش العراقي وقوات سوريا الديمقراطية قالت ليلوى العبدالله، ان ” التنسيق بين قواتنا والجيش العراقي مستمر حتى تحرير المنطقة بالكامل من داعش وتأمين الحدود السورية -العراقية”.

وأشارت الى أن قوات سوريا الديمقراطية تمكنت من تحرير مئات المدنيين من المناطق التي كان يحتلها “داعش” وبعد تأمين هذه المناطق وإزالة كافة الألغام سيعود المدنيون إلى منازلهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + 5 =

إغلاق