غير مصنف

🔹تعرف على حظك اليوم”الأبراج اليومية”

مشا يسعد أوقاتكم بكل الخير،، الابراج اليومية،،،الجمعة 22 حزيران (يونيو) 2018

‏‎#الحمل
مهنياً: تشعر بالملل بسبب الروتين في حياتك المهنية،اجر تغييرات للخروج منه. عاطفياً: تشكو الوحدة بسبب بعدك عن الشريك وعدم تمكنك من لقائه ساعة تشاء.

‏‎‏‎#الثور
مهنياً: تشعر بأنك مرتبط بقرارات من هم أقل منك كفاءة وتعجز في إحداث أي تغيير أساسي. عاطفياً: تضطر أحياناً إلى تحمل أخطاء الحبيب، صارحه بانزعاجك وساعده على عدم تكرارها.

‏‎#الجوزاء
مهنياً: تواجهك تحديات شتى غير أنك واثق بقدراتك وبأنك على مستوى المسؤولية. عاطفياً: على الرغم من المشاكل التي تواجهها مع الحبيب لن تستطيع الابتعاد عنه.

‏‎#السرطان
مهنياً: تحدث تغييرات كثيرة من دون إنذار سابق تجعلك أمام تحديات كبيرة. عاطفياً: تبحث منذ فترة عن الشريك الملائم وقد يكون قريباً منك أكثر مما تتوقع.

‏‎#الأسد
مهنياً: تتعرض للضغوط بعد استلامك منصبك الجديد، تعامل معها بروية وحكمة. عاطفياً: احذر من غيرة أحد الأشخاص قد يتسبب في تدمير علاقتك بالحبيب.

‏‎#العذراء
مهنياً: حوار هادئ مع الزملاء يدفعك إلى شرح وجهة نظرك وإقناعهم بها. عاطفياً: ينتظر الحبيب إشارة منك، لا تتردد في الإفصاح عن مشاعرك تجاهه.

‏‎#الميزان
مهنياً: كن منتبهاً لكل شيء ودقّق في كل عقد أو مشروع يعرض عليك هذه الفترة. عاطفياً: ينتقدك الحبيب بسبب عاداتك السيئة والمثيرة للازعاج، حاول تغييرها.

‏‎#العقرب
مهنياً: تشعر بالتشاؤم على الرغم من بوادر النجاح. لا تقلق قريباً تحصد ثمار تعبك. عاطفياً: ركّز على علاقتك بالحبيب ولا تفكّر بأي شيء آخر قد يؤثر فيها.

‏‎#القوس
مهنياً: تتراكم التحديات وتتسابق لتمتحن قدرتك على المواجهة وعلى الصمود. عاطفياً: يبدو التواصل مع الشريك صعباً في هذه الفترة إذ يسود سوء التفاهم بينكما.

‏‎#الجدي
مهنياً: أعد النظر في مشروعك قبل المباشرة بتنفيذه ولا ترهق نفسك بأمور كثيرة. عاطفياً: واجهت مشاكل جمة مع الحبيب بسبب غيرتك الزائدة، ثق به أكثر.

‏‎#الدلو
مهنياً: تشعر بالاطمئنان بعدما عاد الحظ يبتسم لك وتجد مشاريعك طريقها إلى التنفيذ. عاطفياً: شخصيتك القوية تجذب انتباه أحد الأشخاص من الطرف الآخر وتقرّبه منك.

‏‎#الحوت
مهنياً: تجد نفسك أمام مرحلة مصيرية في حياتك وتفرض عليك قرارات مهمة. عاطفياً: يطلب منك الشريك الابتعاد عنك فترة لإعادة التفكير في مستقبل العلاقة بينكما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − سبعة =

إغلاق