اخباررياضةمحلي

فريقي كربلاء والكهرباء يفتتحان الجولة 32 من الدوري الممتاز

مشا يفتتح فريقا الكهرباء وكربلاء، اليوم السبت، منافسات الجولة 32 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتبدأ المباراة في الساعة الرابعة و45 دقيقة عصراً، على ملعب التاجي شمال العاصمة بغداد، وستكون المبارة مهمة للفريقين اذ يحاول كل منهما تحسين موقعه في الترتيب العام.

وتتواصل المنافسات غدا الاحد بإقامة 6 مواجهات، حيث يحتضن ملعب المدينة الرياضية في محافظة البصرة لقاء الميناء والنجف، حيث إن السفانة يريد الخروج من محنته وتقديم مباراة تليق بسمعته مستفيداً من عاملي الارض والجمهور، فيما سيكون فريق النجف امام مهمة صعبة في تجاوز الخصم، والمحافظة على مركزه الخامس.

ويضيف فريق نفط الجنوب على ملعبه في الزبير المتصدر فريق الزوراء، حيث ستكون مهمة الفريق المضيف صعبة في ايقاف قاطرة الزوراء التي تسير نحو القمة.

وفي ملعب الشعب الدولي سيكون لقاء الطلبة وضيفه نفط الوسط، حيث يطمح الفريقان للخروج بنتيجة والارتقاء الى مركز افضل، فيما يشد فريق الشرطة الرحال صوب محافظة السماوة لملاقاة فريقها، في مباراة سيكون فيها أهل الدار امام امتحان صعب بمواجهة فريق الشرطة الذي يحاول العودة بنقاط المباراة، والمنافسة على اللقب في امتاره الاخيرة.

ويحتضن ملعب عفك الاولمبي لقاء اهل الدار فريق الديوانية وضيفه الصناعات الكهربائية، حيث سيحاول الفريق الديواني تحقيق الفوز وتحسين حظوظه في الابتعاد عن منطقة الخطر.

وفي ملعب التاجي سيكون لقاء فريق الحسين وضيفه امانة بغداد، نتيجة المباراة ستكون مهمة للفريقين، ففريق امانة بغداد يحاول خطف نقاط المباراة ومزاحمة الفرق التي تعتليه، فيما سيكون فريق الحسين امام مهمة صعبة تكمن في اقترابه من منطقة الخطر الذي امست تلامسه.

وتختتم مباريات الجولة يوم الاثنين بإقامة المباريات الثلاث المتبقية، ففي ملعب الزبير سيقام لقاء البحري وضيفه القوة الجوية، فهل سيتمكن البحري من ايقاف تحليق الصقور عالياً، ام ان الفريق الجوي عازم على العودة بنقاط المباراة وملاحقة المتصدر.

فيما يشد فريق النفط الرحال صوب محافظة زاخو للقاء فريقها على ملعب دلال، حيث يحمل فريق النفط طموح الفوز والحصول على النقاط التي تجعله منافساً قوياً على احتلال المراكز الاولى، فيما سيكون زاخو امام منعطف خطير اذا ما خسر اللقاء.

ويحتضن ملعب التاجي لقاء الحدود ونفط ميسان، اللقاء ربما سيكون لتبادل المراكز، فيما لو استغل الحدود عامل الارض، فالنقطة الواحدة التي تفصل بينهما ستكون حافزاً لتقديم الافضل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 5 =

إغلاق