محلي

الى السادة الزملاء في وسائل الإعلام


مشا اوضحت شركة نفط ميسان للرأي العام والقراء والمتابعين في بيان لها بأنها تحرص على تنفيذ كافة مشاريع المنافع الاجتماعية في مناطق تنفيذ العقود النفطية بكل دقة ومهنية
داعية بالوقت نفسه وسائل الاعلام الى ضرورة توخي الدقة والموضوعية في نقل الاخبار والمعلومات وتداولها ، واستقائها من مصادرها الرسمية والتعامل معها بمهنية عالية ..
وهذا نص البيان
الى السادة الزملاء في وسائل الإعلام

م / توضيح هام
تحية طيبة …
تود شركة نفط ميسان ان توضح للرأى العام بخصوص ما تم تداوله ونشره من معلومات وأخبار حول ( جسر المشرح ) الذي يعد أحد مشاريع المساهمات الاجتماعية للشركات الاستثمارية في مناطق تطوير حقول ميسان ..
فقد تقدم احد المواطنين بشكوى الى هيأة النزاهة تتعلق بتأخر انجاز المشروع وتلكؤ الشركة المنفذة ..
هيأة النزاهة ومن منطلق حرصها على المال العام اطلعت على كافة أوليات المشروع كما نشرته في مواقعها الالكترونية مبينةً ” وجود شبهات مخالفات وتلكؤ في تنفيذ المشروع المحال لإحدى شركات المقاولات، فضلا عن تجاوز المدة القانونية للإنجاز، لافتة إلى أن المشروع يقع ضمن العقود الخاصة بالمنافع الاجتماعية التي تنفذها شركة نفط ميسان ”
ولم تتطرق الهيأة في بيانها لأي أمور تتعلق بشبهات فساد او هدر للمال العام وما شابه ذلك .
تود شركة نفط ميسان ان توضح للرأي العام والسادة القراء والمتابعين بأنها تحرص على تنفيذ كافة مشاريع المنافع الاجتماعية في مناطق تنفيذ العقود النفطية الا إن عوائق إدارية كمصادقة التصاميم من قبل الدوائر المستفيدة وكذلك الظروف القاهرة مثل الفيضانات التي ادت الى توقف المشروع وكل هذا يقف حائلا دون التنفيذ السريع لتلك المشاريع .
وتهيب الشركة بكافة وسائل الاعلام الى ضرورة توخي الدقة والموضوعية في نقل الاخبار والمعلومات وتداولها ، واستقائها من مصادرها الرسمية والتعامل معها بمهنية عالية ..
إنطلاقا من الحرص الشديد والمسؤولية الكبيرة في نقل الرسالة الاعلامية السامية بكل حرفية وضمن إطارها الصحيح في تناول الحقائق وبما يخدم الصالح العام .

إعلام شركة نفط ميسان
٢٠٢٠/٧/٢٣

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − خمسة =

إغلاق