رياضة

الجمعية العراقية الرياضية العلمية ” تواصل الملتقيات العلمية عبر منصات التواصل

على الرغم من جائحة كورونا الا ان الجمعية العراقية الرياضية العلمية لازالت تواصل نشاطها العملي الرياضية وذلك من خلال إقامة محاضرات إلكترونية وورش وملتقيات علمية وبمشاركة اغلب جامعات العراق وبعض الجامعات العربية .

وقال رئيس الجمعية الدكتور سلمان الجنابي ” اننا نسعى ومن خلال هذه الملتقيات ان نكون على تواصل من اجل الارتقاء بواقعنا الرياضي العملية وذلك من خلال إقامة مختلف المحاضرات الإلكترونية والورش والملتقيات التي يتناوب عليها استاذ مختصين وفي مختلف الاختصاصات العملية في كليات التربية البدنية وعلوم الرياضة .

وتابع الجنابي : الى ان الجمعية كانت سباقة في إقامة العديد من الملتقيات العملية داخل وخارج العراق ، وبعد انتشار فيروس كورونا حاولنا قد المستطاع ان يستمر هذا العطاء الذي يصب في مصلحة الجميع، فقد أقمنا محاضرات وبحوث في مختلف الاختصاصات التي سوف ترفد جماعتنا بتلك البحوث التي من شأنها خدمة أستاذتنا وطلبتنا الأعزاء .

وأشار الجنابي : فروع الجمعية المختلفة ساهمت بإقامة هذا الكم الهائل من النشاطات وكذلك مكاتب الجمعية في مختلف المحافظات العراقية ، حيث ضمت ( فرع التدريب الرياضي ، فرع الاختبار والقياس ، علم النفس الرياضي ) وغيرها من الفروع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + ثلاثة عشر =

إغلاق