محلي

شركة نفط ميسان تنفي نشوب حريق في حقل الحلفاية النفطي


مشا نفت شركة نفط ميسان الأنباء المتداولة ،الجمعة ٢٠ ايلول ٢٠١٩ ، بوسائل الإعلام و التواصل الاجتماعي، اندلاع حريق في حقل الحلفاية النفطي .

وقال إعلام الشركة في بيان صدر عنه ” بان الخبر الذي تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي و وسائل الإعلام بخصوص اندلاع حريق في حقل الحلفاية النفطي ، خبر عاراً عن الصحة .

وبين إعلام الشركة ” بان الذي حصل في حقيقة الامر هو نشوب حريق بسيط في( كرفان ) تابع لشركة دايجنك الصينية ، احدى الشركات الثانوية العاملة بمعية شركة بتروجاينا الصينية ، وان النيران التي اندلعت في هذا الكرفان كانت بعيدة عن مواقع العمل النفطية .

وأكد إعلام الشركة ” بان الحريق تم اخماده على الفور من قبل فرق الاطفاء التابعة لشركة نفط ميسان وشركة بتروجاينا الصينية موضحا، بان الشركة تضم العديد من البنايات ، والمخازن ، ومحطات عزل غاز ، والمجمعات الانتاجية ، وخزانات النفط الخام ، ومقرات الادارة والتشغيل ، منتشرة في مواقع عمل الشركة كافة ، وان النيران التي نشبت في الكرفان هي بعيدة كل البعد عن مقر العمليات النفطية والمنشآت الانتاجية التي اشرت اليها ، لافتا ، الى ان الحريق في الكرفان كان جزئيا والتهم اجزاء بسيطة منه وتم اخماده .

ودعا ” إعلام الشركة ” الى توخي الدقة والموضوعية في تناول مثل هكذا اخبار والتاكد منه قبل النشر وتداولها أو الحصول على المعلومات الدقيقة من المصادر الرسمية في الشركة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 5 =

إغلاق