محلي

توزيع كهرباء ميسان: تنجز أعمال مناقلة الخطوط المغذية لمحطتي الكحلاء و بني هاشم الثانويتين

مشا أعلن فرع توزيع كهرباء ميسان أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، الأربعاء ٢٩ ايار ٢٠١٩ ، عن الانتهاء من مناقلة مصادر تغذية محطتي الكحلاء و بني هاشم الثانويتين( ٣٣ / ١١ ك.ف ) من محطة جنوب العمارة التحويلية ( ١٣٢ / ٣٣ ك.ف ) إلى محطة كصيبة الثانوية المتنقلة ( ١٣٢ / ٣٣ / ١١ ك.ف ) وحسب توجيهات السيد المدير العام لتوزيع كهرباء الجنوب ” نشأت كاظم ياسين ”

وقال مدير الفرع المهندس جاسم راضي بريدي بان ملاكاته، في شعبة صيانة القابلوات ومركز خدمات الكحلاء وبمتابعته ومتابعة وكيله فضلا عن رئيس قسم التشغيل وعدد من المهندسين المختصين ، أنجزت مناقلة مصادر التغذية للمحطتين الثانويتين( ٣٣ / ١١ ك.ف ) من محطة كصيبة المتنقلة التحويلية الثانوية سعة ( ٥٠ ام. في. اي ) التابعة لدائرة الشبكات الجنوب الشرقي.

واشار مدير الفرع المهندس جاسم راضي بريدي الى ان مناقلة مصادر التغذية من المتنقلة التي تقع على طريق العمارة _ الكحلاء والتي تم تأهيلها من قبل ملاكات نقل الطاقة في ميسان ( شبكات الجنوب الشرقي ) وباشراف مباشر و يومي من قبل السيد محافظ ميسان ” ، ستسهم في استقرار التيار الكهربائي وزيادة في ساعات التجهيز لقضاء الكحلاء و ناحية بني هاشم فضلا عن فك الاختناقات عن محطة جنوب العمارة التحويلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + ستة عشر =

إغلاق