محلي

كهرباء ميسان : تعلن إدخال محولة القدرة الرئيسية الجديدة في محطة اليرموك الثانوية للعمل

مشا أعلن فرع توزيع كهرباء ميسان احد تشكيلات الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، الاثنين 13 أيار 2019 ، عن إدخال محولة القدرة التحويلية الرئيسية الجديدة في محطة اليرموك الثانوية (33/11 ك. ف )، وسط مدينة العمارة للعمل بعد انجاز أعمال أعادة نصبها بدلاً من العاطلة .

وقال مدير الدائرة المهندس ” جاسم راضي بريدي ” بان ملاكاته الهندسية والفنية في شعب صيانة المحطات وتأهيل المحطات الثانوية ( 33/11 ك. ف ) وصيانة القابلوات وبإسناد من قسم الهندسة الميكانيكية وباقي الأقسام و الشعب وبأشراف رئيس قسم الشؤون الفنية وحسب توجيهات السيد المدير العام ، ادخلت محولة القدرة الرئيسية (16 أم. في. أي ) الجديدة بمحطة اليرموك الثانوية للعمل بعد انجاز أعمال النصب بدلاً من المحولة التي خرجت عن العمل قبل مدة نتيجة خللاً فنياً ، لافتاً ، إلى أن المحولة الجديدة من نوع ديالى بوزن (32) طن.

وأضاف ، بريدي ، بان أعمال النصب أنجزت في وقت قياسي وبحضور فريق فني من شركة ديالى العامة لغرض ربطها وفحصها حيث يوجد ضمن عقد شراء المحولة المبرم يجب إدخالها للعمل تحت إشراف الشركة ، مشيرا،الى ان محولة القدرة تم شرائها ضمن خطة الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب لعام 2018 من اجل فك الاختناقات الحاصلة على محطة اليرموك الثانوية ، منوهاً ، إلى إن المحطة تغذي مناطق وسط مدينة العمارة ومنها التجارية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − 4 =

إغلاق