فن

الأبراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الخميس

مشا أسعد الله اوقاتكم بكل خير … توقعات الابراج اليومية ليوم الخميس 18 ابريل / نيسان 2019 …

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

✒ماغي فرح

القمر في برج الميزان الهوائي ..

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 18 ابريل 2019

الحمل اليوم تشعر بأنك اجتماعي للغاية وعليك الحصول على فرصة للقاء أشخاص جدد وحاول ان تتجنب أي خيبة أمل أو مشاكل من الماضي لان لن تعد تهمك بعد الآن , لديك موقف ايجابي تجاه الآخرين ويمكنك دبلوماسيتك وهدوئك التوصل إلى أي اتفاق مهني او عائلي ..نصيحتي لك اليوم تجنب الرد بسرعة كبيرة جدا والاندفاع والتمرد الأعمى لتتمكن من تحويل اي امر سلبي بالشراكة إلى إيجابي .

توقعات برج الثور اليوم الخميس 18 ابريل 2019

الثور اليوم يمكنك البدء بشيء جديد أو تعلم شيء مهاري جديد ولا تقاوم التغيير الذي يمكن ان يظهر بطرق صغيرة وبسيطة وتجنب النكد والتأفف والتملل حتى لا يمنعك من متابعة أهدافك وحاول التخلص من مشكلة من الماضي قد تعاود الظهور الآن أو استفاد من قوة خيالك الآن وتجنب الإجراءات والقرارات المتهورة في الوقت الحالي .. نصيحتي لك التفكير في الطرق الصحية لاستكشاف نفسك من جديد والتأكيد على حريتك وحاول الاسترخاء النفسي والجسدي بين الفترة والاخرى اليوم ..

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 18 ابريل 2019

الجوزاء مع القمر في برج الميزان سيكون اليوم اجتماعي وربما رومانسي ، مضحك، تشعر بالراحة في صحبة الآخرين. يوم جيد للخروج والتواجد مع الأصدقاء وتشعر بالسعادة والبهجة..نصيحتي لك اليوم ابتعد عن النزاعات فأي سوء فهم لاتصالاتك او تواصلك مع الاصدقاء يمكن أن يسبب الإحباط والاستياء وحافظ على مشاعرك دافئة ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 18 ابريل 2019

السرطان العلاقات والحياة الأسرية هي الأكثر أهمية اليوم ويمكن أن يكون هناك زيارة مفاجئة للضيوف. يمكنك الترفيه عن نفسك ضمن عائلتك اليوم وابتعد عن المشاكسات والغضب بسبب امور قضائية.. عاطفيا هناك شخص من حولك يتعاطف بشكل صادق معك سيكون له تأثير إيجابي على مزاجك وقرارك الجديد اليوم ..

توقعات برج الاسد اليوم الخميس 18 ابريل 2019

الاسد اليوم يكون اجتماعي جدا وجدا لطيف للخروج والتنزه ، بالإضافة أيضا يمكنك التعرف على أشخاص جدد سواء عن طريق النت او في الحياة الواقعية وتقضي وقتا ممتعا بالحدث معهم . قد تحتاج أيضا إلى بعض المساعدة ويمكنك تلقيها من الاخوة او الاصدقاء او الجيران ..

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 18 ابريل 2019

العذراء لديك الحظ للمال اليوم و يمكنك ان شاءالله كسب المزيد أو تحقيق الربح , و إذا كان هناك شخص ما يحاول ان يقنعك بالعمل على امر او مشروع مالي أو ان تدخل في مغامرة مشتركة فحاول التفكير مليا في العواقب المحتملة ولا تبوح باسراك المالية ابدا // لا تكون ساذجا أو متسرعا // .. نصيحة كن حذرا في حركة المرور وتجنب المواقف العصيبة ..

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 18 ابريل 2019

الميزان الصورة ليست جيدة لصرف جهد عقلي كبير أو لمعارضة شخص يتمتع بسمعة طيبة , حاول الاستفادة من اليوم في توسيع أعمالك التجارية ومن الأفضل عدم الاساءة او معارضة للآخرين وتجنب الأعمال والعروض المالية المشبوهة . عاطفيا حاول تبادل العواطف دافئة مع الحبيب او الاحبة وتأكد بأنها ستجلب لك الشفاء من اي توتر او قلق ينتابك , نصيحة عامة : حاول الذهاب بأفكارك في اتجاه إيجابي ..

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 18 ابريل 2019

العقرب اليوم قد تحتاج إلى استعادة طاقتك والتأمل والاستفادة من طاقتك الروحية وتجنب التعامل مع الآخرين لانهم قد لا يتفهموا رغبتك بالراحة والابتعاد عن الضوضاء , حاول التمتع برؤى جديدة تساعدك على المضي قدما , نصيحة اليوم من الحكمة لك ضبط النفس ومارس تقنيات الاسترخاء النفسي والانتباه الى صحتك اكثر ..

توقعات برج القوس اليوم الخميس 18 ابريل 2019

القوس اليوم يكون اجتماعي جدا وتشعر بالراحة في حياتك الاجتماعية ومع الآخرين ويمكنك أيضا التعرف على أشخاص جدد. عاطفيا استخدم سحرك وجمال روحك للاجابة على اسئلة تدور في بال الحبيب ولجلب الحب والسعادة وتناسي الهموم بشرط عدم التسرع بالكلام . نصيحة شجع نفسك على النجاح مع التفاؤل وحسن النية وانتبه اثناء القيادة ..

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 18 ابريل 2019

الجدي يمكنك توقع عددا من الاجتماعات المثيرة للاهتمام وإيلاء الاهتمام لطريقتك في التعبير أو الانطباع الذي تركك لدى الرؤوساء , حاول القيام بكل ما يلزم للاتصال بشكل لطيف ومريح مع العائلة والاخرين ولا تذهب للتوتر , عاطفيا اترك لخيالك الرومانسي اليوم بان يأخذك بعيدا بما فيه الكفاية لتجلب بعض المرح المثير للاهتمام مع الحبيب او العائلة .. نصيحة اليوم حاول ان تشع بطاقة إيجابية لمعرفة من أنت و الى اين انت ذاهب وانتبه من الادوات الحادة في المطبخ ..

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 18 ابريل 2019

الدلو تشعر بقوة الحظ في اتصالاتك اليوم ان شاءالله وتزداد ثقتك, هناك فرصة جديدة لها علاقة بالسفر تطفو على السطح الآن فحاول الاستفادة منها بدلا من الدخول في نقاشات وتوتر بسبب الرؤية الاحادية للامور مع الاصدقاء او احد الاخوة ..عاطفيا يمكن اليوم ان تدخل في علاقة غريبة او تتملكك الرغبة المفاجئة بوجود علاقة غرامية مع احدهم انت تعلم انها يمكن ان تنتهي سريعا… نصيحة شجع نفسك على النجاح مع الصبر وضبط النفس ..

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 18 ابريل 2019

الحوت اليوم يمكنك أن تركز على مشاعرك و احتياجاتك الحميمة والمالية الخاصة بك وحاول ايلاء الاهتمام لتفاصيل مختلفة أو إلى بعض الرسائل المخفية في تعاملك مع الاهل . جمع كل المعلومات اللازمة وانظر في كيفية فرض وجهات نظرك …عاطفيا لا تؤذي مشاعر أحد أفراد أسرتك، ومن الأفضل تجنب المواجهة التي تجعلك بمزاج سلبي او سيئ.. نصيحة كن ايجابيا ولا تبحر في الماضي وركز على نجاحك المهني مع العاطفي معا ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 4 =

إغلاق