فن

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الأربعاء

مشا أسعد الله اوقاتكم بكل خير … توقعات الابراج اليومية ليوم الأربعاء 17 ابريل / نيسان 2019

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

بــرجــكـ_لـيــوم الأربعاء 17 ابريل / نيسان 2019 …♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..

القمر في برج العذراء لغاية الساعة 14:22 ظهرا بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى برج الميزان الهوائي …الفترة بين الساعة 07:30 والساعة 14:22 هي فترة خلو المسار للقمر وخلالها لا ينصح بالبدء باي شيء جديد وممارسة التأمل والطقوس الروحية وامورنا الروتينية ..

🌟توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019

الحمل صباحا تنشغل بأمور روتينك اليومي والاعتناء بصحتك ونظامك الغذائي وتتلقى اخبارا عن المال ، من بعد الظهر تصبح علاقاتك الشخصية في صدارة الاهتمام ، يمكنك إجراء الكثير من المحادثات للترويج لخططك ويزداد عدد الأشخاص الذين تعرفهم ولكن حاول التعامل بهدوء وبدبلوماسيتك المعهودة لتصريف أمورك , عاطفيا تجنب اليوم المبالغة في التعبير عن رغباتك المثيرة واطلب من الشريك او الشخص الذي يهمك أن يكون مرنًا في تبادل رغباته معك .مساءا يمكنك الخروج مع الاصدقاء والترويح ع ننفسك ..

🌟توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019

الثور حتى منتصف النهار يمكنك الترويج لخططك الاجتماعية، من بعد الظهر تهتم بأمورك الروتينية والصحية و تسوية الالتزامات المعلقة في حياتك اليومية. ويمكنك الحصول على اخبار ايجابية لها علاقة باتصالات واجتماعات والعثور على مؤيدين لخططك بشرط تجنب العجلة حتى لا تنقلب الامور بعكس ما تتمناه . عاطفيا دائرة معارفك تتسع ويمكنك رؤية أحبائك وتبادل اللحظات الممتعة معهم ..

🌟توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019

الجوزاء صباحا يظل تركيزك منصباً على المنزل أو على الأمور المتعلقة بالأشخاص في محيط عائلتك و خاصةً إذا ولدت في الأيام العشرة الاخيرة من برجك. من بعد الظهر تصبح أكثر انفتاحا وأكثر إبداعا وتريد قضاء لحظات جميلة مع أحبائك وأطفالك ..عاطفيا تكون أكثر إمتاعاً في هذه الأيام على عكس حالة الانطواء التي مررت بها في الأيام القليلة الماضية ، إذا كان هناك وقت فراغ فلا تتردد في تكريسه للشخص الذي تهتم به. ان كنت مرتبطا تجد الدعم من الشريك ..

🌟توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019

السرطان صباحا يكون لديك العديد من الفرص لتوسيع دائرة معارفك ، ومن الظهر وصاعدًا تهتم بأمورك العائلية وحل مشاكلهم ، من المرجح أن يحتاج احد افراد اسرتك لمساعدتك ، عاطفيا حاول الوصول الى حل وسط في امورك العاطفية مع الشريك واظهار مافي داخلك بعيدا عن الخجل , ان كنت وحيدا الظروف الآن ليست ناضجة لرؤية نتائج اعجابك بشخص من محيطك ..

🌟توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019

الأسد صباحا يمكنك الترويج لمشاريعك مع تحسين امورك المالية ولكن تجنب التشويش او النفقات الغير لازمة ، من بعد الظهر تنشط اكثر وتتواصل مع الاصدقاء وتكثر اتصالاتك وتنقلاتك القصيرة او تفكر بتقديم مشروع كتابي لبعض المعنين ..عاطفيا ترغب بترتيب امورك العاطفية وأخذ خطوات مهمة و ناضجة في علاقتك بعيدا عن التجاوزات والإساءات.

🌟توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019

العذراء صباحا تكون نشيطا ولديك القوة والنشاط والحيوية لمتابعة امورك ، من بعد الظهر يصبح تركيزك على تحسين ظروفك المالية مع تلقي اخبار عن المال وقد ترغب بالخروج للتسوق او لصالون التجميل او لحضور حفلة او مناسبة مع الاصدقاء . عاطفيا رغم حياتك الاجتماعية الغزيرة و العديد من الدعوات الا انك لا تشعر بالراحة في علاقتك , حاول التعامل بهدوء مع الشريك بعيدا عن المشاكل العائلية ..

🌟توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019

الميزان صباحا تستمر برغبتك بالبقاء مع نفسك والتفكير بما يفيدك بعيدا عن الضوضاء ومن بعد الظهر تعود الى الاضواء من جديد وتجد الاصدقاء الى جانبك وتعود الثقة الى نفسك ..عاطفيا يمكنك رؤية احبائك وتبادل اللحظات الممتعة معهم وتعزيز المناخ الاجيابي لعلاقتك ..

🌟توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019

العقرب الفترة الصباحية تنشط مع الاصدقاء وفي الترويج لمشاريعك ومن بعد الظهر ستحتاج الى السلام والهدوء وتخصيص الوقت لنفسك بعيدا عن الآخرين او البقاء مع القربين جدا منك ..عاطفيا تشعر بأن علاقتك مع الشريك تتحسن ولكن خخف من الغيرة والتملك ..

🌟توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019

القوس من بعد الظهر تتحسن علاقاتك الودية و تجذب اهتمام الاصدقاء وتعود الى حياتك الاجتماعية من جديد , عاطفيا تعامل مع الشريك او الاحبة بخفة دم بعيدا عن القيود .يمكنك قضاء امسية جميلة مع الحبيب ..

🌟توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019

الجدي حاول تنفيذ خططك التي تفكر فيها واتصالاتك في الفترة الصباحية ومن بعد الظهر عليك التعامل جيدا مع المسؤولين والوالدين والكبار بالسن ، عاطفيا يمكنك توسيع آفاقك الفكرية واظهار مشاعرك تجاه الشريك مع بعض المزاح والفكاهة بعيدا عن التسرع والحساسية ..

🌟توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019

الدلو الفترة الصباحية مشابهة لما مررت فيه يوم امس ولكن تجنب الخلافات المالية اوا لنفقات الغير لازمة, من بعد الظهر تتحسن نفسيتك اكثر وترغب بالتفكير بامورك الخارجية والتواصل مع اشخاص بعيدين عنك والتفكير في امور السفر الخارجي وتصبح اكثر انفتاحا ..عاطفيا ترغب بالشعور بالأمان العاطفي مع الشريك او الشخص المعجب به , كن ايجابيا اليوم فالأجواء في صالحك …

🌟توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 17 ابريل 2019

الحوت صباحا علاقاتك الشخصية هي مركز اهتمامك ، من بعد الظهر تفكر بتحسين أمورك المالية مع الآخرين وكذلك ديونك. بشكل عام يوم جيد دون أي صعوبات ومع العديد من الفرص للترويج لمشاريعك..عاطفيا يمكنك اليوم تقريب المسافة مع الطرف الآخر وتحسين علاقتك العاطفية والحميمية والتفكير معه بأمور السفر ووضع الخطط للمستقبل معًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + 18 =

إغلاق