محلي

الخطوط الجوية: نقل 205 الف مسافر خلال شهر شباط الماضي على متن العراقية

مشا اعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية ، الاثنين ، عن تحقيقها زيادة في عدد رحلاتها الجوية خلال شهر شباط من العام الحالي وبنسب امتلاء عالية.

وقال مدير عام الشركة السيد عباس ناصر: ان اجمالي اعداد المسافرين الذين قطعوا تذاكر السفر من مكاتب الحجز والاصدار التابعة للشركة بلغ نحو (205,436) الى مختلف القطاعات التي يقصدها الناقل الوطني.

ولفت ناصر: ان تحقيق هذه الزيادة جاء من خلال الخدمات المتميزة التي تقدمها الخطوط الجوية العراقية وادخال خدمات جديدة ضمن خطة عمل الشركة لعام 2019 والتي تهدف الى توفير جميع احتياجات ورغبة المسافرين الكرام ومنها خدمات الحجز الالكتروني وخدمة الزبائن المجانية ومكاتب نقل الحقائب المنتشرة في مناطق العاصمة واعتماد الية الكترونية متطورة في حجز واصدار التذاكر فضلا عن الأسعار التنافسية مقارنة مع باقي الشركات الأخرى.

واضاف المدير العام: انه من المؤمل ان تشهد هذه النسب زيادة ملحوظة خلال الفترة القادمة من خلال توجيهات وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي بأهمية افتتاح قطاعات جديدة بين العراق وباقي بلدان العالم والذي يندرج ضمن سياسة الحكومة العرقية بالانفتاح على المحيط الاقليمي والدولي.

مكتب اعلام النقل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + اثنا عشر =

إغلاق