محلي

المنتجات النفطية تجهز الحشد الشعبي بـ 7 ملايين لتر من أنواع الوقود بالآجل

مشا جهزت شركة توزيع المنتجات النفطية قوات الحشد الشعبي المقدس بأنواع مختلفة من الوقود وحسب الكميات المطلوبة من قبلهم عن طريق الدفع بالآجل وذلك بناءاً على التوجيهات الوزارية المقررة في الإجتماع القيادي للعمليات في وزارة النفط حرصاً منها على تقديم الدعم المادي واللوجستي الكامل من خلال توفير احتياجاتهم من أنواع الوقود .

واكد مدير عام الشركة كاظم مسير ياسين ان الشركة وعبر هيأة التجهيز التابعة لها عملت على إصدار أمر تجهيزي تضمن تجهيز قوات الحشد الشعبي بمنتجات (البنزين ، زيت الغاز، النفط الأبيض) ، وأوضح بأن الحشد الشعبي يمثل اليوم القوة الضاربة والسد الأمين الحامي لأرض وطننا الغالي فلا بد من تكاتف الجهود وتقديم كافة التسهيلات الممكنة له للحفاظ على أمن البلاد .
وفي ذات السياق فصل مدير هيأة التجهيز في الشركة الكميات المجهزة لفصائل الحشد الشعبي حيث بلغت الكمية المجهزة من البنزين (3) ملايين لتر ، وزيت الغاز (3) ملايين لتر أيضاً ، في حين بلغت كمية النفط الأبيض (500) ألف لتر ، لافتاً بأن عملية إيصال تلك الكميات الى محاورها المقصودة تمت من خلال أسطول الشركة الناقل وبإنسيابية عالية ووفق خطط منظمة ومدروسة .
ومن الجدير ذكره بأن شركة التوزيع واضبت على تجهيز المشتقات النفطية لقواتنا الأمنية والحشد الشعبي الأبطال بالإضافة تقديم التسهيلات والمساعدات اللوجستية منذ بداية تشكيل الحشد الشعبي لغاية اليوم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + 10 =

إغلاق