فن

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الجمعة

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ... توقعات الابراج اليومية ليوم الجمعة 22 فبراير 2019

مشا اسعد الله اوقاتكم بكل خير … توقعات الابراج اليومية ليوم الجمعة 22 فبراير 2019

عام : قد نشعر بالقلق او التقلب في التعبير عن احتياجاتنا ورغباتنا ربما بسبب مسؤولياتنا أو مخاوفنا أو نجد الصعوبة بالتعبير عن مشاعرنا أو استيعاب احتياجات الآخرين أو قد نواجه بعض الصعوبة في فهم أفعالنا وأهدافنا وربما ننسى الواقع..هذه الايام قوية لتعزيز الوعي الروحي، والخيال، والإلهام ونميل للحساسية أكثر ونقرر قراراتنا بشكل حدسي وغريزي ..

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 ماغي فرح

الحمل اليوم القمر في برج الميزان يجعلك تركز على امور الشراكة بأنواعها , حاول التغلب على أي عقبات بروح من الأمل والثقة لتحقيق النجاح و تجنب اتخاذ قرارات مهمة ..عاطفيا حاول أن تجرب الحوار والنقاش مع الحبيب فهو سيساعدك على حل المشكلات التى تطرأ بينكما، واحرص على أن تفكر بطريقة إبداعية لتفاجئ الحبيب..

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 ماغي فرح

الثور يوم ملئ بالمهام الجديدة و يحتاج منك هدوء الأعصاب وعدم تأجيل المهام وإنجاز الاعمال فى المواعيد المحددة , مساءا ابتعد عن الكآبة بسبب امور تتعلق بمال مشترك او امور مهنية وصحية..عاطفيا قد تميل إلى التعبير عن سلوك بشكل غاضب تجاه شريك حياتك. حاول تغيير الموقف لتساعد نفسك على الحفاظ على علاقة سعيدة مع بعضكم البعض.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 ماغي فرح

الجوزاء حاول أن تفتح عقلك على الفرص الجديدة دون توتر أو قلق، كل ما تحتاج إليه هو التأكد من أن خططك منطقية وذكية بكل تفاصيلها , مساءا قد تشعر بالكأبة بسبب امور مالية تتعلق بأطفال أو حبيبك ..عاطفيا يمكنك ان تكون قادرعلى مشاركة الشريك لحظات ممتعة والإيماءات الدافئة مما يساعدك على تعزيز التفاهم بينكم ..

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 ماغي فرح

السرطان يوم لامورك العائلية والعقارية , حاول الوصول الى حل وسط و الكثير من وسائل الراحة وستحتاج إلى التصرف بطريقة حكيمة للحفاظ على السعادة والتوازن . مساءا قد تشعر بالعبء مع الشريك بسبب امور عائلية ..عاطفيا قد تميل إلى آخذ الأمور بطريقة جدية مما قد يؤدي إلى اضطراب العلاقات مع شريك حياتك. تبادل الكلمات بشكل لطيف .

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 ماغي فرح

الأسد اليوم ابذل الجهود الصحيحة لتحقيق أهدافك وكسب النجاح مع التصميم والشجاعة , يوم لتبادل الاتصالات والزيارات وللسفريات القصيرة. مساءا قد تشعر بالكأبة بسبب اتصالاتك المتعلقة بالعمل او الصحة ..عاطفيا يمكنك تبادل لحظات من السعادة والفرح مع شريك حياتك مما يملأك بالارتياح العميق.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 ماغي فرح

العذراء اليوم جدير بالاهتمام مع فرص جيدة للوفاء بقراراتك وستؤدي القرارات الرئيسية المتخذة إلى نتائج مثمرة. يمكنك تحقيق مكاسب مالية والحظ الى جانبك ويمكنك توفير المزيد من المال.مساءا قد تشعر بخيبة أمل بسبب امور مالية تتعلق بالحبيب او الاطفال , عاطفيا قد تميل إلى وضع الحجج في تعاملك مع شريك حياتك. حاول اعتماد موقف هادئ للحفاظ على الانسجام في العلاقة.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 ماغي فرح

الميزان القمر في برجك يمنحك الثقة والايجابية والمغناطيسية , حاول التفكير بشكل مختلف لتكون مبتكر وبالتصميم والتركيز يمكنك أن تتغلب على بعض العقبات التي تعرقل تقدمك .عاطفيا تكون قادر على مشاركة بعض لحظات الفرح والحب مع شريك حياتك ويمكنك مناقشة القرارات المستقبلة المفيدة , مساءا تجنب اي توتر عائلي لأسباب شخصية او مهنية

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 ماغي فرح

العقرب يوم للتأمل والاستراخاء ومراجعة أحداث الأيام الماضية و شحن طاقتك السلبية بمزيد من الأحاسيس العفوية الجميلة , وربما اليوم من الأفضل لك الابتعاد عن بعض الزملاء الذين يزعجوك دائماً ببعض أحاديثهم التى تتعلق بطريقة تنفيذك للأفكار، هذا الأمر سيجنبك العديد من المشاكل الجانبية والمشادات , انتبه لصحتك جيدًا وحافظ عليها من تقلبات الجو ولا تفرح بارتفاع درجة الحرارة .عاطفيا تجنب التعبير عن أفكارك لشريك حياتك بشكل سلبي . تغيير الموقف يساعدك على الحفاظ على علاقة سعيدة مع بعضكم البعض.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 ماغي فرح

القوس يوم التحول من الطاقات الكونية والحصول على المعرفة القصوى، هذه الأيام تميل الى الاهتمام والتفكير بحياتك المهنية، ومسار حياتك ، والمسؤوليات ويكون لديك طاقة جيدة للمناقشات حول المسائل الشخصية أو العائلية وتعزيز معنوياتك و علاقاتك . مساعدة شخص ما اليوم يمكن أن تكون مجزية وحاول ان تكون أكثر قدرة على تجاوز المشاكل الصغيرة من خلال التركيز على الصورة الأكبر ويمكنك قضاء اليوم مع عائلتك أو مع أصدقائك المقربين.

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 ماغي فرح

الجدي يوم للتعامل مع المسؤولين عنك مهنيا والسلطات والكبار بالعمر والحفاظ على سمعتك المهنية , عليك أن تدرك أهمية أن تكون قادراً على فتح قلبك وعقلك من أجل التعامل بنجاح مع الصعوبات الحالية، فلا تتعامل بصلابة مع الأمور واحرص على أن تكون أكثر مرونة لتتخطى الصعاب بمنتهى اليسر , مساءا تجنب اي سوء للفهم او كأبة لأسباب لها علاقة بعملك او المسؤولين او الكبار في السن..عاطفيا العمل وفقا لرغبات شريك حياتك سيساعدك على الحفاظ على السعادة معه بدلا من جلب التوتر والارتباك الى علاقتك .

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 ماغي فرح

الدلو اليوم القمر في الميزان يجعلك تميل بتبادل الاتصالات الخارجية والتفكير بالسفر او تعلم لغة جديدة او تغيير برنامجك الدراسي او استقبال وتوديع زائرين , مساءا تجنب اي سوء فهم من وراء الكواليس أو قد يظهر بعض التأخير أو العقبات بسبب دراسة أو سفر أو مسائل قانونية..عاطفيا تكون قادر على مشاركة الشريك اللحظات الممتعة والإيماءات الدافئة مما يساعد على تعزيز مستوى التفاهم بينكم .

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 ماغي فرح

الحوت اليوم يوم للتفكير بالأمور المخفية والروحية ولكسب مال عن طريق السريك العاطفي او التجاري او البنوك وماشابه , بالمقابل حاول أن تكون تصرّفاتك الفعليّة على مستوى خطتك فلا تضع خطةً تتطلّب منك الذهاب إلى الصين , مساءا تجنب التشاؤم بسبب امور لها علاقة بالأصدقاء والمال المشترك..عاطفيا عليك إعطاء شريك حياتك مزيد من الخصوصية وترك حرية اتخاذ بعض القرارات الخاصة به وحده دون التدخل فيها .ان كنت وحيدا فتشعر بالجاذبية الزائدة وتترك أثراً لدى الجنس الآخر. تتأجج العواطف وتفجر مشاعرك بقوة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 11 =

إغلاق