فن

الابراج اليومية … اعرف حظك

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ... توقعات الابراج اليومية ليوم _الأربعاء20فبراير2019

مشا اسعد الله اوقاتكم بكل خير … توقعات الابراج اليومية ليوم _الأربعاء20فبراير2019🔮

برج الحمل [21(أذار-مارس) – 20(نيسان-أبريل)] برج الحمل: تزدهر أعمالك، عروض ونقاشات مهمة مفيدة، تعبر عن رأيك بحماسة شديدة، تتخذ قرارات بناءة، تنقل وتراكم أعمال، خذ قسط من الراحة وانتبه على صحتك وغذائك، نهار ضاغط تحديات ومشادات اطلب مساعدة.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019 كارمن شماس

برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)] برج الثور: مستمع بوقتك تفكر برحلة ودعوة الأصدقاء، مبتكر وخلاق لا تقلد أحد وتقدم مشروع غير مكتمل، ثقتك عالية بنفسك تسويات ومصالحات، للبعض خبر يخص أولاد، للبعض ممارسة هواية، نهار حلو ورابح وصوتك مسموع.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019 كارمن شماس

برج الجوزاء [21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)] برج الجوزاء: تعالج مواضيع حساسة لا تهدر طاقاتك بالندم استخدمها لأمر يفيدك بحضورك مع العائلة تجد قاسم مشترك، مقابلة أو موعد امتحان تكيف مع الظروف وسيطر على انفعالاتك وحافظ على سلامة مصالحك، تاثيرك هائل على محيطك، تشعر بالاستقرار وقدراتك مميزة تصل إلى امنياتك ضمن العائلة أعطال وتصليحات أخبار ومفاجأة.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019 كارمن شماس

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)] برج السرطان:معنوياتك مرتفعة، تلعب دورإيجابي في محيطك وتحصد شعبية جيدة تسمع أخبار ترضيك على صعيد سفر قصير، تنقلات اتصالات لا تبقى ساكن تحرك حتى يصلك الدعم وتكون ناجح وقادر على التواصل الإيجابي بالمقابلات ولقاءات جيران وأفراد عائلتك، نهار حلو كلامك مهم تلفت انظار الاخرين وتمارس سحرك وتكسب القلوب.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019 كارمن شماس

برج الأسد [23(تموز-يوليو) – 22(آب-أغسطس)] برج الأسد: فرص مالية و نجاح بالتواصل مع الآخرين تقدم مجهود وتجتاز صعوبات على صعيد إداري ومالي هدايا مكاسب لا تبالغ بمصروفك خذ احتياطاتك، نهار تناقضات مكاسب واخبار حلوة ابتسم للاقدار انعطاف نحو الافضل تحقق هدفك.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019 كارمن شماس

برج العذراء [23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)] برج العذراء:القمر ببرجك يساعدك على تخفيض ضغوطات معاكسة عليك، المعادلات لصالحك تربح تسوية و تتخلص من مشكلة واجهتك، تستعيد تألقك، تتعرف على أشخاص جدد تستطيع معالجة كل ما يؤلمك، تحسم امرك بعيدا عن ضجيج الاضواء تمنح نفسك فرصة تقوم باستثمارات وتقدم على المغامرة، القوة والطاقة والنشاط الك.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019 كارمن شماس

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) – 22(تشرين1-أكتوبر)] برج الميزان: مزاجك متغير توجهاتك مسؤولياتك ، اضبط نفسك وعالج مشاكل اجتماعية تصرف باحساس عالي، نهار معاكس اجراءاته مفاجاة مهم تحافظ على برودة أعصابك وهدوئك.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019 كارمن شماس

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) – 21(تشرين2-نوفمبر)] برج العقرب: يوم جميل تنتهي من اوضاع صعبة قدرتك عالية على المنافسة، الأصدقاء إلى جانبك لا تضعف تجاه أي مشكلة حضورك مميز وقوي تمضي وقت سعيد مع الاصدقاء، مبادرات عاطفية رومنسية ومفاجأت مميزة تقدم منتج غالي عليك.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019 كارمن شماس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) – 20(كانون1-ديسمبر)] برج القوس:طموحات ومشاريع عمل مع غرباء، انتبه من انفعال يسبب الضرر لعلاقاتك لا تتسرع برفض المسؤوليات ولا تتحدى أحد تشعر بحساسية من بعض المحيطين ثبت مكانتك وكن حكيم، استغل الفرص المتاحة، انتبه من أحد يحاول تضليلك بدافع الغيرة والحسد.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019 كارمن شماس

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)] برج الجدي: مزاجك جيد، تغير توجهاتك خياراتك ضمن مؤسسات سفر أوراق قانونية قضايا تصرف باحساس عالي، استقرار ومناقشة أفكار ومشاريع تختبر امكانية تجاوب معها قبل طرحها عنوان نهارك الحركة.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019 كارمن شماس

برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)] برج الدلو: تعزز وضعك بمصالحة أو تسوية خليك واعي ودبلوماسي لمواجهة أي ظرف لا تتخطى الحدود، وظف مواهبك عالج مسائل فواتير وقروض استحقاقات مرافقة مريض تجد حلول لمشاكل عاطفية وعائلية، خليك متفائل ممنوع ترجع للماضي الانفراج سيأتي بدون جهود من قبلك كن واثق بنجاح مشاريعك مالية.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019 كارمن شماس

برج الحوت [19(شباط-فبراير) – 20(أذار-مارس)] برج الحوت: تتلقى نتائج مرضية تصل أصدائها الى بعض المراجع الفعالة مع الشركاء، خطواتك مناسبة تتقدم تجاه أهدافك،ركز على شراكة خليك مسالم و حافظ على هدوئك قد يطرأ أمر يثير غضبك أو تصطدم مع الآخرين باتهام ظالم وتختلف مع قريب أو غريب لا تجادل اترك قناعاتك ذاتية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 7 =

إغلاق