محلي

ترجيحات بإعلان تعيينات التربية بداية الشهر المقبل

مشا رجحت عضو لجنة التربية في مجلس محافظة بغداد جسومة الازيرجاوي، السبت، إعلان أسماء الفائزين في تعيينات التربية في جانبي الرصافة والكرخ بداية الشهر المقبل، فيما بينت أن مجلس بغداد خاطب مجلس النواب والأمانة العامة لمجلس الوزراء بشأن التعليمات والضوابط المتعلقة بالتعيينات ولم يتم الرد حتى الآن.
وقالت الازيرجاوي في تصريح لـ/ المعلومة/، إن “تأخير إعلان أسماء الفائزين في تعيينات التربية المتوقفة منذ عام 2016 وحتى الآن حصل لعدم وصول التعليمات والضوابط من مجلس النواب والأمانة العامة لمجلس الوزراء”، لافتة إلى إن “البرلمان والحكومة يتحملان المسؤولية الكاملة تجاه تأخر إطلاق التعيينات”.
وبينت أن “مجلس بغداد خاطب مجلس النواب والأمانة العامة لمجلس الوزراء بكتب رسمية بشأن التعليمات والضوابط المتعلقة بالتعيينات ولم يتم الرد حتى الآن”.
وأضافت أن “مجلس محافظة بغداد سيعلن عن الأسماء الفائزة بتعيينات التربية حال وصول التعليمات من البرلمان والحكومة”، مرجحة “إعلان أسماء الفائزين في تعيينات التربية في جانبي الرصافة والكرخ بداية الشهر المقبل كون مجلس النواب لا يزال في عطلة تشريعية”.
ونفى مجلس محافظة بغداد، الأسبوع الماضي، وجود إي قرار بإيقاف تعيينات التربية من قبل وزارة المالية، مبينا إن الأسماء جاهزة للإعلان ولم يبق غير صدور التعليمات من مجلس الوزراء من اجل الإعلان عن المقبولين.انتهى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 10 =

إغلاق