تقارير

اتحاد المنتجين العرب يعتذر لوفد الشبكة ويقرر نقل الملتقى الاعلامي الى بغداد تكفيرا عما حدث من سوء تصرف في مطار القاهرة

مشا اصدر الإتحاد العام للمنتجين العرب اليوم الاثنين، بيانا اعتذر فيه لوفد شبكة الإعلام العراقي لسوء تصرف أمن مطار القاهرة معه.

وقال الاتحاد في بيانه: “اننا في الإتحاد العام للمنتجين العرب نتقدم للوفد العراقي الذي كان محجوزا في مطار القاهرة او كان يستعد للقدوم الي مصر المحروسة بكل الاعتذار والأسف عما بدر من إساءة له بمطار القاهرة الدولي ومنعه من الدخول للأراضي المصرية.

وأضاف ان “هذا الإجراء شخصي بعينه ويتحمل مسؤوليته من اتخذ القرار، ونؤكد وكلنا ثقة بان ما حدث لا يمثل الاتجاه المصري لشعب العراق الشقيق مما فسره الحاقدون وصائدي المصائب”.

وتابع: ان “الوفد العراقى الممثل لشبكة الإعلام العراقي الرسمية يحضر فعاليات مونديال القاهرة للاعلام العربي بدوارته الست الماضية، ويلقى كل التقدير والاحترام من كل الكوادر العربية والمصرية وكان يجهز مع الاتحاد العام للمنتجين العرب نفسه لإطلاق الدورة ” الخامسة ” للملتقى الاعلامى المصرى العراقي” .
وزاد البيان بالقول: “قرر الاتحاد العام للمنتجين العرب تكفيرا عما حدث أن ينقل هذا الملتقى ليقام على أرض بغداد الغالية بكوادر إعلامية عربية ومصرية مع الكوادر العراقية، وذلك في الربع الأول من العام 2019 ولا يخفي علي الجميع مدى العلاقات الطيبة والإنسانية والمهنية والمشاركات بالعمل العربي المشترك في كل المحافل الدولية التي تربط بين الاتحاد والشبكة ويعلم الجميع الزملاء بشبكة الاعلام العراقي، أننا في الاتحاد العام للمنتجين العرب نكن لهم ولكوادرهم الاعلامية المتميزة وللشعب العراقى كل محبة وتقدير واحترام” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + أربعة عشر =

إغلاق