اقتصاد

المنتجات النفطية تعزز أسطولها الناقل للمشتقات بـ 148 شاحنة

مشا اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الثلاثاء، عن تعزيز أسطولها الناقل للمشتقات بـ 148 شاحنة بالتعاقد مع الشركة العامة لصناعة السيارات، مبينة ان هذا التعاون تم لتسهيل عملية نقل المشتقات النفطية الى الفروع والمنافذ التوزيعية في بغداد والمحافظات.

وذكر مدير عام شركة التوزيع كاظم مسير ياسين، أن “الشركة تسعى لتحقيق أفضل النتائج في عملها، حيث اخذنا بعين الإعتبار تزايد الحاجة المستمرة لكافة أنواع المنتجات النفطية خاصةً تلك التي تسد حاجة المواطنين بإستمرار في كافة المحافظات وكذلك المناطق المحررة”، مؤكدا سعي “الشركة الحثيث لتحديث الملاك العامل من شاحنات النقل من خلال التعاقد مع الشركة العامة لصناعة السيارات”.

واضاف انه “تم إستلام 148 شاحنة من اصل 200 حيث وزعت على فروع الشركة في المحافظات وفق آلية تقسيم منظمة وحسب إحتياجات كل فرع”، مبينا انه “تم تسليم فروع ( نينوى – الانبار – صلاح الدين) حصتهم الكاملة نظراً لتعرضها لظروف أمنية إستثنائية”.

من جانبه أوضح مدير هيئة النقل في شركة التوزيع وليد خالد علوان، أن “الشاحنات التي إستلمتها هيئة النقل تم طلبها وفق أحدث المواصفات الفنية العالمية ومعايير السلامة العامة الدولية والعراقية”، لافتا الى أنها “مزودة بأنظمة نقل حركة ( GEAR-BOX ) المتطورة بالإضافة الى العديد من المتحسسات الإضافية التي تزود السائق بمعلومات مفصلة عن حالة عمل أجزاء الشاحنة”.

وتابع ان “هيئة النقل التابعة لشركة التوزيع نظمت دورات مجانية في مقر شركة التوزيع ودورات أخرى في فروعها المنتشرة في المنطقة الغربية وفوع المنطقة الوسطى وكذلك فروع ديالى وكركوك لغرض تعريف سائقي الشركة حول طريقة الإستخدام الأمثل لهذه الشاحنات والتحديثات المُضافة إليها نظراً لمواصفاتها الفنية العالية “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 16 =

إغلاق