أخبار التقنية

الراشد يستقبل مدير عام شركة هواوي الصينية في الشرق الاوسط

مشا أستقبل وزير الإتصالات حسن كاظم الراشد في مكتبه بمقر الوزارة مدير عام شركة هواوي العالمية في الشرق الأوسط تشارلز يانغ ، وجرى خلال اللقاء التباحث حول الدور المتميز للشركة باعتبارها إحدى الشركات الشريكة للوزارة في تنفيذ مشاريعها الإستراتيجية .

واكد الراشد في مطلع حديثه إن هواوي شركة مشاركة بشكل أساسي لمشاريع وزارة الإتصالات .

وأضاف نحن بصدد تطوير الشبكة الوطنية ونأمل من شركتكم إن تقوم بتقديم أفضل ما لديها ومتأكدين من نجاحها في إنجاز مشاريعنا الوطنية .

ودعا الراشد جميع المستثمرين في مجال الإتصالات والأنترنت وتكنولوجيا المعلومات بما فيهم هواوي إلى المساهمة بإعادة تأهيل البنى التحتية للإتصالات في المناطق المحرره من دنس عصابات داعش الإرهابية .

وأشار إلى ضرورة العمل على توسيع الشبكات الرئيسية لمشاريع (FTTH) وتوفير أفضل الخدمات والتطبيقات ، منوها عن قرب إفتتاح مشروع (LTE) الخاص بالحكومة الإلكترونية والذي وصل الى المراحل النهائية .

من جانبه أعرب تشارلز يانغ عن امتنانه لشخص الوزير شاكرا في نفس الوقت دعمه الكبير ومساندته لجميع الشركاء وخاصة شركة هواوي ، مبينا استعدادهم للمشاركة بإنجاز كافة المشاريع التابعة للإتصالات ومن ضمنها مشروع توسيع شبكة التراسل الوطني .

كما تطرق مدير الشركة الصينية إلى بعض الأراء والافكار التي تعمل على توسيع الشبكة المحلية في بغداد والمحافظات من أجل توفير خدمات ذات جودة عالية تماشيا مع متطلبات السوق المحلي للإتصالات في العراق .

0

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + 6 =

إغلاق